السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول "رابط سريع"

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول

تستعد إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الفصل الدراسى الأول الذى انتهت قبل فترة قليلة، وذلك فى اطار الجدول الزمنى المُحدد من قبل ادارة القطاع التى اعلنت عن الجدول الزمنى من بدء العام الدراسى حتى الانتهاء من اعلان النتائج.
ويقدم لكم موقع كشكول التعليمى خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 التى من المقرر لها الاعلان خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من كافة الامتحانات بالأزهر الشريف الفصل الدراسى الأول التى بدات فى مستهل الشهر الجاري.

موعد الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول


من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 في مطلع الاسبوع المقبل وفقًا لما كشفته المصادر الخاصة لـ"كشكول"، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق للطلاب على مستوى جميع المناطق، ومن المقرر فقط فلترة النتائج واعادة مراجعتها حتى يتم الاعلان عنها للطلاب.

امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية

أدى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021-2022 خلال الفترة من الأحد 16 يناير 2022، وحتى الأحد 23 يناير 2022، وقد بدأ الطلاب بامتحانات الفقه واللغة العربية والنحو والصرف، فيما كانت آخر مواد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية في مادتي  اللغة الأجنبية والمستوى الرفيع، وقد بدأت عملية التصحيح مبكرا عقب أداء الامتحانات مباشرة وتتواصل حاليا عملية التصحيح في وسط إجراءات مشددة.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الترم الأول 


يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022  من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف من خلال الضغط على الرابط التالي، من أجل الوصول الى النتيجة والتعرف على الدرجات التى حصل عليها الطالب خلال الفصل الدراسى الأول من العام الدراسى الحالى.
طريقة الحصول على النتيجة
- الدخول على بوابة الأزهر الشريف  azhar.gov.eg 
- كتابة الرقم القومي 
- كتابة رقم الجلوس 
- الضغط على استعلام 
- سوف تظهر النتيجة بشكل مباشر
- يمكنك طباعة النتيجة