الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

4576 طالب أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية فى 118 لجنة بالوادى الجديد

كشكول


قال الدكتورجمال حسن ،  وكيل التعليم بالمحافظة ،  أن 118 لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة،  إستقبلت نحو 4576 طالب وطالبة ، اليوم الإثنين ،  لآداء إمتحانات الفصل الدراسى الأول لإتمام الشهادة الإعدادية 2021/ 2022.

وأوضح  وكيل وزاة التعليم فى الوادى الجديد،   أنه  تم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وتعقيم وتطهير المدارس ، بالإضافة إلى  التأكيد على تعقيم اللجان يوميا قبل وبعد أداء الامتحانات.

وأضاف الدكتور جمال أنه تم التأكيد على تباعد المسافات بين الطلاب داخل اللجان وضرورة إرتداء الكمامة الواقية لجميع القائمين على أعمال الإمتحانات والطلاب لضمان سلامة الجميع.

أكد  جمال حسن، وكيل التعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الإثنين، أن غرفة العمليات المشكلة لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول  لإتمام شهادة الإعدادية ، لم تتلق أي شكاوى او مشكلات .

 

الجدير بالذكر أن امتحانات النقل الثانوي لصف الاول الثانوي بمادتى الكيمياء والجغرافيا قد تمت اليوم فى مختلف مدارس الجمهورية وفق للجدول الذى أعلنت وزارة التربية و التعليم حيث أدى ما يصل إلى 650 ألف طالب وطالبة الامتحانين ورقيا مع تسليمهم ورقة للمفاهيم كبديل للكتب المدرسية التى تم منع دخولها اللجان مع السماح بدخول التابلت مع الطلاب.