الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برعاية تعليم مطروح.. انطلاق مبادرة "المراجعة النهائية" لطلاب الإعدادية

كشكول


تفقد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، يرافقه إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام انتظام فعاليات مبادرة المراجعة النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية، والتي تأتي بالتعاون مع حزب مستقبل وطن وذلك بالقاعة الكبري في مركز اعلام مطروح وسط حضور حاشد وتركيز كبير من الطلاب.

يأتى ذلك لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتوفير المناخ التربوي المناسب وتقديم خدمة تعليمية متميزة قبل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية وتيسيرا على أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور.

وطالب وكيل الوزارة الطلاب بضرورة الجد والاجتهاد، فى تحصيل العلم من أجل تحقيق أعلى استفادة من محاضرات المراجعة النهائية قبل أداء الامتحانات مشددا على ضرورة الالتزام والانضباط داخل القاعة المخصصة مع التحلى بالهدوء والجدية والتركيز والالتزام.

وأشار مدير تعليم مطروح الى حرص تعليم مطروح على تنظيم القوافل  التعليمية أسبوعيا  بجميع الإدارات التعليمية مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية العامة لرفع المستوى التعليمى في سبيل تحقيق نتائج متميزة مؤكدا أن تعليم مطروح يهدف في المرحلة المقبلة لتقديم منتج تعليمى إيجابي  متطور  يستفيد منه الطلاب وتخفيفا عن كاهل أولياء الأمور وبما يساهم فى تحقيق نتائج متميزة على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية  سوف تنطلق فى جميع المحافظات بداية من الاسبوع القادم وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الاصابة بجائحة فيروس كورونا أو أميكرون.