الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير تعليم العاصمة يتفقد المدرسة الجديدة الفنية بالفواخير

كشكول


تفقد محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية المدرسة الجديدة الفنيه بالفواخير، لتصبح  منطقة تعليم الحرف الفخارية، بالتعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الثقافة ومحافظة القاهره وهيئة الأبنية.

 ومن ناحية أخرى ، احتفلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، باليوم العالمي  لذوي القدرات الخاصة بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة، وذلك في إطار اهتمام وزارة الداخلية بأبنائنا الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال محمد عطية وكيل أول الوزارة -مدير المديرية، إن الطلاب من  ذوى الاحتياجات الخاصة يجب أن يكونوا متساويين في الحصول على الحقوق الممنوحة لغيرهم ولهم الحق في تلقى الرعاية الطبية والنفسية وتقديم الدعم النفسي لهم ولأسرهم  والمشاركة في كافة الأنشطة الترفيهية والإبداعية والاستفادة من مواهبهم، وتحفيز قدراتهم واثقال مواهبهم وعرض الإنجازات التي قاموا بها ودعمهم.

قام ضباط الشرطة قطاع حقوق الإنسان بمديرية امن القاهرة بالاحتفال مع الطلبة بنادى الشرطة بالمنيل، من خلال الألعاب الترفيهية والرحلة النيلية على أنغام الموسيقى والأغاني الوطنية والعربية المختلفة والتى أدخلت الفرحة والبهجة فى نفوس الطلاب، كما قاموا بتوزيع الهدايا والحقائب المدرسية عليهم.