السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء تلقي طلبات العمل بالحصة في مدارس نجح حمادي بقنا

كشكول

أعلنت إدارة نجع حمادي التعليمية حاجتها لمتقدمين للعمل بنظام الحصة في عدد من المواد الدراسية، بواقع 24 للغة الإنجليزية، و32 للرياضيات، و10 للعلوم، و18 معلم فصل، و12 رياض أطفال، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بناء على موافقة وزير التربية والتعليم على الاستعانة بالمعلمين المؤهلين بنظام الحصة، (٢٠ جنيه الحصة بواقع ٢٤ حصة اسبوعيا).

أوضح راجح الطيب مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أن الشروط التعاقد هي:

١- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي تربوي أو مؤهل عالي مناسب بالإضافة إلى دبلوم تربوي في التخصص المطلوب.

٢- تكون الأولوية في الاختيار للأعلى في درجات المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة بنظام الحصة (الأعلى مؤهلا والأقدم تخرجا والأكبر سنا).

٣- قبول المتقدم الذي يقع عليه الاختيار للعمل بنظام الحصة بالمدارس التي تعاني عجزا شرط استلام العمل والتي من بينها (الشيخ علي الابتدائية_ حمرة دوم_ أبو حزام_ الشعانية_ الصياد_ المصالحة)، وغيرها من المدارس التي تعاني عجزا.

 وبالنسبة لأوراق المطلوبة هي:طلب باسم  مدير عام الإدارة، صورة المؤهل الدراسي، صورة شهادة الميلاد، 2 صورة شخصية حديثة، 2 صورة تحقيق شخصية، الموقف من الخدمة العسكرية الذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة للإناثمع الإطلاع على أصول المستندات المقدمة

وأشارت، إلى أنه يتم تلقي الطلبات من الساعة الـ١١ صباحا ولمدة ٤ أيام اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق ١٥ من الشهر الحالي، في مركز التنمية المهنية بديوان الإدارة.