الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

القبض على قاتل والديه فى الإسكندرية

كشكول


تمكنت قوات المباحث بمديرية أمن الإسكندرية من إلقاء القبض على المتهم بارتكاب واقعة قتل والديه المسنين داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحضرة الجديدة، بعد عمل عدة أكمنة، حيث قام الابن المتهم بارتكاب الواقعة في ساعة مبكرة من الصباح، بسبب خلافات أسرية، وفر قبل القبض عليه، بمعرفة ضباط المباحث.

وتم تحديد مكان اختباء المتهم وإعداد كمين والقبض عليه، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت قد قررت نيابة باب شرقي بالإسكندرية التصريح بدفن جثتى مسن وزوجته بعد توقيع الكشف الطبي عليهما وتشريحهما لبيان سبب الوفاة وإعداد التقرير اللازم، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار نجلهما المتهم بعد سماع أقوال شهود العيان.

كانت قد قررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول مقتل زوجين مسنين، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة ورفع البصمات لكشف الجاني.

كما قررت النيابة ندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين وتشريحهما لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من ذلك، كما قررت النيابة سؤال شهود العيان وجيران المجني عليهما وضبط وإحضار نجل المجنى عليهما، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وتفريغها لمعرفة هوية الجاني.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة، متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط المدينة.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة كل من عباس.س، 81 سنة، وزوجته نجاة.ع، 80 سنة، وبمناظرة الجثتين تبين إصابتهما بجروح طعنية بعدة مناطق متفرقة من الجسم، مما أثبت وجود شبهة جنائية في الوفاة.

تم نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وأخطرت النيابة التحقيقات.