أولياء أمور: صفحات الغش "خراب" يغرو عقول الطلاب
سيطرت حالة من الغضب على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة، أمام مدرسة المنيرة النمويذجية التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، بسبب صفحات الغش وتسريب امتحانات الثانوية العامة منذ بدءها حتى الآن.
يقول السيد رجب، أحد
أولياء الأمور، أن نجله يعاني طوال الوقت من اضطرابات الثانوية العامة، مطالبًا من
قيادات الوزارة التريث في وضع الامتحانات ومراعاة ظروف الطلاب.
وتابع رجب الذي بدى
عليه التوتر الشديد، بعد أحاديث عدد من الأهالي بتسرّب الامتحان وصعوبته، أن تلك الصفحات
ومن خلفها يجب تقديمهم للمحاكمة وعدم التهاون معهم، فهؤلاء هم بداية الخراب بعد محاولاتهم
المستميتة لغزو عقول الطلاب بعدم جدوى المذاكرة.
وأشار رجب إلى أن
السنوات المقبلة ستشهد ضغط شديد في منزله بعد دخول عدد آخر من أبناءه الثانوية العامة
على التوالي، بجانب ميزانية الدروس الخصوصية التي يراها "قطم للضهر".