الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم القليوبية" تكرم توجيه المسرح لفوزه بالمركز الأول على الجمهورية

كشكول


كرم  الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم  بالقليوبية، توجيه التربية المسرحية بالمديرية،  لحصده المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الألقاء الشعرى، ومسابقة التربية الخاصة (مركز اول قمي وجمهورى )، مسرحة المناهج (مركز ثاني جمهورى ).


يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وذلك بحضور محمد عبدالمنعم أحمد موجه عام المسرح بالمديرية.



موجها الشكر والتقدير للفريق الفائز، وجميع من ساهم في تحقيق هذا الفوز على رأسهم محمد عبدالمنعم أحمد الموجه العام للمسرح، وموجهي الأدارات الفائزة، شرق شبرا محمد الريس، والقناطر الخيرية محمد حسوبة، والخصوص تامر خفاجة، والعبور هشام سليم .

وأعرب الدكتور ياسر محمود عن شكره وتقديره لتوجيه عام التربية المسرحية و الموجهين علي المجهودات الرائعة المبذولة لمتابعة الطلاب الموهوبين والمبدعين في المدارس. 

ووجه مدير المديرية ، بالاهتمام بالأنشطة التربوية التي تعتبر عنصر رئيسي بالعملية التعليمية مشددا على دور الأنشطة المحوري في اكتمال شخصية الطالب مع مشاركة جميع الإدارات التعليمية في إبراز أنشطتها التربوية وتنافسها الشريف نحو تقديم أفضل ما لديها من أنشطة.

وأعرب موجه عام المسرح، عن سعادته بهذا التكريم متوجها بالشكر لوكيل الوزارة، ووكيل المديرية على تكريمهم لهم خاصة، مشيرا إلى أن هذا الفوز يأتي تتويجا لجهود كبيرة قام بها جميع العاملين في المسرح من موجهين واداريين .