الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

جامعة الأزهر بغزة تستقبل وفداً من مركز الإعلام المجتمعي

كشكول

استقبل الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر-غزة بمكتبه، وفداً من مركز الإعلام المجتمعي (CMC)، برئاسة الأستاذة عندليب شحادة، وذلك بهدف التعريف بهيئة الأكاديميات الفلسطينيات والتفاهم حول مذكرة تعاون مشترك ضمن أنشطة مشروع (تعزيز ثقافة احترام حقوق المرأة في المؤسسات الاكاديمية) الممول من مؤسسة هينرش الألمانية.

وتضمن اللقاء تعريف بمركز الإعلام المجتمعي، وأهدافه، والبرامج التي يعمل من خلالها على دعم وتحسين واقع الشباب والمرأة في قطاع غزة، وتطوير دور الإعلام في تناوله للقضايا المجتمعية، وتعزيز قيم الديمقراطية والمساواة وثقافة حقوق الإنسان في المجتمع.

كما تم توضيح فكرة هيئة الأكاديميات الفلسطينيات التي بدأ (CMC) تأسيسها قبل عام ويستكمل مأسستها في هذا العام، وعرض أهدافها وأنشطتها، بالإضافة للاطلاع على مذكرة التفاهم التي يسعى مركز الإعلام المجتمعي وهيئة الأكاديميات الفلسطينيات (PAC) لتوقيعها مع الجامعات بهدف دعم وتمكين الأكاديميات.

بدوره رحب رئيس الجامعة بالوفد، معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها المركز في سبيل تعميم الفائدة ونشر التوعية وثقافة الاحترام بين كافة فئات المجتمع، مؤكداً استعداد الجامعة التعاون الكامل مع أنشطة وفعاليات المركز، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المشتركة