الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

برتوكول تعاون لتنفيذ خطة البرامج الخارجية لإعداد القيادات التربوية

كشكول

عقدت اليوم  رندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية بمقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية اجتماع مع  طارق سالم البقلي مدير إدارة التدريب ونائب رئيس المنظمة ومحمد فتحي مدير إدارة البرامج الخاصة.

جاء ذلك في اطار الإعداد لتنفيذ خطة البرامج الخارجية للإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية والتي تحمل تغييرات كبيرة وطفرة في اختيار نوعية ومحتوي البرامج المقدمة للقيادات بديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية بما يحقق إعداد جيد ينعكس علي تطوير الأداء ويحقق المرجو من أهداف تنعكس بالايجاب علي العملية التعليمية وتلبيه لاحتياجات فعلية.

وتناول اللقاء الاتفاق على مجموعة من البرنامج التدريبية يتم تنفيذها لاول مرة وتم اختيار برامج تلبي الاحتياجات الفعلية وتؤسس كوادر من القيادات التربوية على أسس من الفهم والادراك والتميز سعيا لرقي الأداء الوظيفي.

وجدير يالذكر ان المنظمه العربية للتنمية الإدارية بجامعه الدول العربية تسعي لخدمه قضايا التنميه وتعمل عليها بشكل غير هادف للربح

كما أشارت رندا حلاوة ان التنوع في التعاون مع الهيئات التي تقدم تدريبات لها قيمة وفعالية تسهم بشكل مباشر في تحقيق الرؤي الخاصة باستراتيجيه مصر ٢٠٣٠ للتنمية المستدامة.