الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ بني سويف يطمئن على الحالة الصحية لـ5 معلمين

كشكول

انتقل د. محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، للمستشفى التخصصي للاطمئنان على الحالة الصحية لعدد من المعلمين الذين قد أصيبوا في حادث مروري (تصادم سيارة نقل بسيارتهم) أثناء عودتهم من اجتماع التوجيه المركزي بالإسماعيلية، حيث وقع الحادث بالطريق الشرقي أمام عزبة علي حمودة التابعة لقرية أشمنت.

رافق المحافظ خلال زيارته كل من الدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة والدكتور عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور صلاح جودة، مدير مستشفى بني سويف التخصصي، والدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى التخصصي.

اطمأن محافظ بني سويف على المصابين وتلقيهم أوجه الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات والإشاعات  اللازمة ، مستوضحًا من الأطباء المختصين عن تفاصيل حالتهم الصحية، موجّهًا بضرورة إرسال تقرير على مدار الساعة لحالتهم الصحية؛ حتى مثولهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

وأكد مدير المستشفى التخصصي أن حالتهم الصحية مستقرة وهى ما بين اشتباه في كسور بالساقين واشتباه ما بعد الارتجاج، ويوجد حالتين إحداهما كسر مضاعف بالساق الأيسر وحالة أخرى اشتباه نزيف بالمخ، وجاري حاليًا إجراء الفحوصات اللازمة لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالمتابعة اللحظية لحالة المصابين والإبلاغ فورًا عن أية تطورات في  حالاتهم الصحية والإجراءات المنفذة حيالهم حتى يتم القرار بخروجهم من المستشفى.

وطمأن المحافظ أهالى المصابين، مؤكدًا أنه يتم توفير الرعاية الصحية لحالات ذويهم من المصابين، وأنه يتابع الحالات شخصيًا، حتى خروجهم جميعا من المستشفى وتماثلهم للشفاء.