رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

النيابة تُصرح بدفن جثة «ضحية الملاهي» شرق الإسكندرية

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 01:26 م
أرشيفية
أرشيفية
طباعة
Advertisements

قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، اليوم الإثنين، التصريح بدفن جثه طفله لقت مصرعها اثر سقوطها من لعبة الاعصار في الملاهي بمنطقة الراس السوداء بعد تشريحها لبيان سبب الوفاه.

كما قررت حجز أحد العاملين بالملاهي على ذمه التحقيقات، وطلب ملف المكان من جهات الترخيص، وتشكيل لجنه فنية لتحديد وسائل الأمان بالملاهي، وسرعة طلب تحريات المباحث حول.
تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزة اول، يفيد بورود بلاغا بسقوط طفله من لعبة بملاهي بمنطقة الراس السوادء ونقلها للمستشفى وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى، وتبين سقوطه طفله 12 سنة، من لعبة الإعصار بعد تشغيل اللعبة بدقائق. 
وبسؤال أسرة الفتاه، أفادوا بأنهم كانوا في فسحة لملاهي فرحه، وقامت الطفلة، بركوب لعبة الإعصار، وفور تشغيل اللعبة بعده دقائق فوجئوا بسقوط الطفله من على مسافة 10 أمتار وتخبطها في أجزاء من اللعبة، وتوجهوا بها إلى أحد المستشفيات ولفظت انفسها الأخيرة بها، تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت قد قررت نيابة الدخيلة بالاسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول وفاة طفله إثر سقوطها من الطابق الثالث، بالتزامن مع صلاة عيد الأضحى المبارك، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة.

Advertisements
Advertisements