الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق اختبارات المتقدمين لوظائف التوجيه والأنشطة بـ «تعليم السويس»

كشكول

عقدت لجنة الاختبارات بمديرية التربية والتعليم في محافظة السويس برئاسة محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اجتماعا لاختيار المرشحين لعدد من الوظائف الفنية بمدارس وإدارات المحافظة.

تكونت اللجنة من ياسر عمارة وكيل المديرية وأحمد عبد الحميد، مدير عام التعليم الفني، وفادية الصديق مدير عام الشئون التنفيذية وأشرف السروي مدير عام التعليم العام، وناجى محمد حسين نائبا عن نقيب المعلمين، وصموئيل زكريا، مدير إدارة الشئون القانونية والمهندس إبراهيم عبد الله رئيس مجلس الأمناء والدكتورعلى مصطفى نائبا عن عميد كلية التربية، والدكتور رضا عبد الصادق نائبا عن عميد معهد الحاسب الآلي.

عقدت اليوم مديرية التربية والتعليم بالسويس لجنة اختبارات المتقدمين لترشيح  موجه وموجه أول وموجه عام للأنشطة ولجميع المواد الدراسية، حيث أجريت المقابلات بمكتب وكيل الوزارة بالديوان.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالسويس كانت قد أعلنت في الأول من يوليو ٢٠٢١ عن شغل وتجديد بعض الوظائف القيادية والإشرافية، تحت إشراف مديرة إدارة تنسيق الوظائف الإشرافية مني غريب.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت يوم 9 أكتوبر المقبل، موعدا لانطلاق العام الدراسى الجديد 2021/ 2022، وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الإصابة بتداعيات الموجة الرابعة من جائحة فيروس "كورونا".