الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالتفاصيل.. وظائف خالية بمديرية التربية والتعليم بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان عن فتح باب التقديم لشغل عددًا من الوظائف التالية ندبا بناءًا على الفاكس الوارد من الإدارة المركزية لرياض الأطفال والتعليم الأساسي بوزارة التربية والتعليم.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان أن هذه الوظائف تتمثل في: موجه أول تعليم 2.0 بالادارات التعليمية من بين الفئات التالية : (موجهي المواد الدراسية، معلمي الفصل الحاصلين على مؤهل عال تربوي ، معلم أول أ أو معلم خبير أو كبير معلمين ممن قاموا بالتدريس كمعلم فصل في نظام التعليم الجديد ، متابعين من حلقة التعليم الابتدائي من الحاصلين على مؤهل عال تربوي.

وأشارت أنه يشترط للحصول على بهذه الوظائف: أن يكون المتقدم ممن حصلوا على تدريبات موجهي الصفوف الأولى، وأن يكون من بين شاغلي وظيفة معلم خبير على الأقل بالنسبة لشغل وظئيفة موجه أول مديرية وإدارة، و معلم أول أ لشغل وظيفة موجه على الاقل .

ويشترط ألا يقل تقرير الكفاية عن كفء في آخر سنتين ، وألا يكون محالا للمحاكمة التأديبية وقت تقديم الطلب، وحتى صدور الأمر التنفيذي، وألا يكون المتقدم قد وقع عليه جزاء الخصم من الاجر لمدة تزيد على 10 أيام أو جزاء أشد من ذلك قبل محو الجزاءالموقع عليه.

وقالت مديرية التربية والتعليم بأسوان إنه تقدم الطلبات مرفقا بها المستندات المطلوبة للتقديم المتمثلة في (طلب شغل الوظيفة نموذج 2، و صحيفة أحوال حديثة معتمدة مع استيفاء خانة الجزاءات وجودا و عدما، صورة معتمدة من اخر تقريرين، وصورة طبق الأصل مما يثبت حضور المتقدم لتدريبات موجهي الصفوف الأولى، وصورة طبق الأصل من المؤهلات الدراسية، إلى إدارة تنسيق الوظائف الاشرافية بديوان عام المديرية خلال 10 أيام.