الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم الفيوم يتابع امتحانات الفصل الدراسي الأول

كشكول

تفقد محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، اليوم الأحد، لجان امتحانات النقل، بمدرسة الشيخ حسن الإعدادية بنين بغرب الفيوم، والتي تجري بها امتحانات الطلاب بالمرحلة الإعدادية.

شدد وكيل تعليم الفيوم، على ضرورة الالتزام بتعليمات الأمن والقواعد المنظمة للامتحانات بجميع اللجان، وعدم اصطحاب التليفون المحمول، وتم التنبيه على جميع اللجان  والملاحظين بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات، وتوفير الجو المناسب لهم، ووجه الطلاب إلى ضرورة مراجعة أوراق الإجابة بعد الانتهاء من حل الامتحان

وأكد عبدالله، أثناء تفقد الكنترول، على ضرورة التأكد من تطبيق الموانع داخل المدارس، وتحري الدقة لصالح جميع الطلاب، وعلى الالتزام بمعايير الجودة في جميع أعمال تقدير الدرجات، و ضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالإدارة التعليمية حال حدوث أي طوارئ أو عقبات تعوق سير الامتحانات.

واطمأن وكيل تعليم الفيوم على عدم وجود أي شكاوى من الامتحانات، ونبه مشدداً على رئيس اللجنة بضرورة توفير الهدوء وكافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، ومنع أى محاولات للغش ومواجهتها بكل حزم.

جدير بالذكر يؤدي اليوم طلاب الصف الأول الإعدادي الأمتحان فى مادتي الهندسة والتربية الدينية، كما يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي الامتحان فى مادة اللغة الإنجليزية.