الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

افتتاح "جيمينيزيم" بالهواء الطلق بالحرم الرئيسى لجامعة عين شمس

كشكول

 افتتح  د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ود. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جيمينيزيم بالهواء الطلق بالحرم الرئيسي لجامعة عين شمس، حيث ركبت الإدارة العامة لرعاية شباب الجامعة أجهزة رياضية بأماكن متفرقة بالحرم الرئيسي للجامعة وذلك لتشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة.

وأكد سعود أهمية ممارسة الرياضة وأن العقل السليم في الجسم السليم، حيث تساعد الرياضة علي تقليل التوتر والضغوط الدراسية و تجعل الطلاب اقدر على التحصيل والتفوق العلمي، فقد تم تركيب  ١٧جهازا  رياضيا متنوعا ليتمكن طلاب و طالبات الجامعة من إستخدامها مجاناً  على مدار اليوم و ممارسة الرياضة في الفترات بين المحاضرات،.

كما حرص د. عبد الفتاح سعود على تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة و تفقد الطلاب خلال قيامهم بإستخدامها مؤكدا حرصه على تركيبها في مكان مفتوح كي يتمكن جميع الطلاب والطالبات من إستخدامها بالمجان في أي وقت.

وأضاف أن جميع الأجهزة من انتاج الهيئة العربية للتصنيع معدة للإستخدام الشاق وسيتم عمل صيانة مستمرة للأجهزة على مدار العام و من المقرر تعميم الفكرة على حرم كلية البنات والتربية وحرم كلية التجارة والألسن و جميع كليات الجامعة.