الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

قيادات جامعة الأزهر تشارك كلية طب الأسنان بنين بالقاهرة احتفالها بالحصول على الجودة والاعتماد

كشكول

 

احتفلت كلية طب الأسنان بنين جامعة الأزهر بالقاهرة بحصولها على شهادة ضمان الجودة والاعتماد بحضور الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

 

وبدأ الحفل بعرض فيلم وثائقي عن تاريخ الكلية وأقسامها المختلفة وقصتها في الحصول على الجودة، ثم كلمة الدكتور دياب الحداد، مدير وحدة الجودة، وقال فيها إن الكلية تسعى لتحقيق الأفضل منذ العمل بالجودة وذلك لوضع نظام معتمد يسهم في تطوير أقسام الكلية ونشر ثقافة الجودة بين كافة العاملين فيها .

 

من جانبه ، أوضح الدكتور محمد عبدالآخر، العميد السابق للكلية أن إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، لم تبخل عن دعم الكلية ماديا أو معنويا وكان لزيارات رئيس الجامعة المتكررة، ومتابعته، أثر طيب في نفوس العاملين في الكلية.

جاءت بعد ذلك كلمة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، التي أكد فيها على أن جامعة الأزهر شهدت خلال الفترة الماضية تطورا في كافة المجالات، مشيرا إلى أن حوالى 20 كلية حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، لافتا إلى أن هذا سينعكس بدوره إيجابيا على كافة الكليات بالجامعة ليكون لنا الشرف في الإعلاء والرقي بأزهرنا الشريف.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود العاملين في الكلية لحصولها على شهادة ضمان الجودة من الزيارة الأولى، مؤكدا أن ما وصلت له الكلية هو نتيجة جهد متواصل من الأجيال وتبادل خبرات وأن الجودة عمل جماعي أسري يكمل بعضه بعضا، مشددا على ضرورة سعي الكلية لاعتماد نظام الساعات المعتمدة في قطاع طب أسنان بأكمله.