رئيس التحرير
شيماء جلال

"جون لاثام": خريج "كوفنتري" يستطيع العمل في كافة دول العالم

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 11:39 ص
كشكول
إسراء جمال
طباعة

قال البروفيسور جون لاثام رئيس جامعة كوفنتري البريطانية، إن ما شاهده في فرع جامعة كوفنتريفي مصرلا يقل جودة عن الجامعة الأم في بريطانيا،معرباً عن سعادته بالمستوى المتقدم والراق لكافة التجهيزات بفرع الجامعة في مصر.

وأوضح، أن الفترة التي سبقت الإعلان عن افتتاح فرع جامعة كوفنتري في مصر شهدت عدد كبير من الاتصالات والزيارات والاجتماعات المباشرة وأيضا عبر شبكات الفيديو كونفرانس بين الجانبين للاتفاق على شكل العملية التعليمة وإستراتيجية تنفيذها والأهداف المطلوب تحقيقها، مؤكداً أنه لمس جدية الجانب المصري ممثل في مؤسسة السويدي اديوكيشن ورغبته الأكيدة في تحقيق نقلة نوعية في شكل وأسلوب التعليم العالي في مصر.

فيما أكد الدكتور محمود علام رئيس جامعات المعرفة الدولية، أن خريجو جامعة كوفنترى في مصر سيحصلون على نفس شهادة التخرج المعتمدة من الجامعة الأم، ويستطيع من خلالها الخريج أن يعمل في أي دولة حول العالم، كما يمكن للطالب الملتحق بفرع الجامعة في مصر أن يكمل دراسته بالجامعة الأم في بريطانيا إن أراد ذالك وفى أي وقت على مدار اعوام الدراسة نظرا لتطابق المناهج وأسلوب التدريس.

كما يمكن للطلاب الذين يدرسون في بريطانيا ان يستكملوا دراستهم بفرع الجامعة في مصر، مشيراً إلى أن عملية اختيار أعضاء هيئة تدريس فرع جامعة كوفنترى في مصر تمت وفق القواعد والشروط المطبقة فى الجامعة الام في بريطانيا.

وأكد إيهاب سلامة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السويدي إديوكيشن أن طلاب جامعة كوفنترى سيحصلون على أفضل الخدمات والخبرات التعليمية ، طوال فترة دراستهم ، وذلك تأكيداً على ما وعدنا به من قبل من إننا سنبذل كل الجهد لاعداد طلابنا بالشكل الذي يمنحهم افضل الفرص لسوق العمل التنافسي.

ads