الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"طالب المروحة" يؤدي امتحان الاقتصاد بمدرسة "طرة" الثانوية بطلخا

كشكول

أدى الطالب محمود أحمد عبدالهادي، الذي أصيب عقب سقوط مروحة السقف عليه، خلال امتحان مادة اللغة العربية، أمس الأول السبت، امتحان الاقتصاد والإحصاء بمدرسة طرة الثانوية التابعة لإدارة طلخا التعليمية.

وقال أحمد عبدالهادى، والد الطالب، إن ما حدث لنجله قضاء وقدر، ونشكر الله على أن الإصابة جاءت بسيطة، مشيرا إلى أن قرار وزير التربية التعليم جاء بتأجيل امتحان مادة اللغة العربية لعدم استكمال نجله باقي الوقت.

وأضاف أن نجله أجل فقط مادة اللغة العربية، واستكمل امتحان التربية الدينية فى أول أيام الامتحانات وأن حالته مستقرة، وسيستكمل باقى المواد.

ووجه والد الطالب الشكر للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، على الإهتمام بنجله وزيارة المحافظ له عقب الحادث مباشرة وطمأنته، وإبلاغه بقرار الوزير.

وكان محافظ الدقهلية، قرر تأجيل امتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي بمدرسة بطره الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا وذلك بعد سقوط مروحة السقف بلجنة الامتحان عليه مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2سم ونقله إلى مستشفى شربين المركزي وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة له وإجراء خياطة في الشفة العليا.

وقال محافظ الدقهلية أنه قد تم التنسيق مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والسماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول الامتحانات في حالة عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها.

وأضاف المحافظ أن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح وتعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.