الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الإسماعيلية تبدأ اختيار قيادات جدد والتجديد للقدامى

كشكول


 


 

بدأت اليوم الإثنين لجنة اختيار القيادات برئاسة الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية،  اجراء المقابلات للمستوفين للشروط اللازمة علي الوظائف التى سبق أن شغلوها بقرار المديربة رقم 457 في 9/9 / 2015 ورقم 1036 في 19 / 11 / 2017 وذلك بديوان عام المديرية حيث ضمت اللجنة الي جانب الدكتور خالد خلف المهندس أحمد المصري رئيس مجلس الأمناء والآباء والدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية وعادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية وعدد من القيادات.

 

وقد استهلت اللجنة المقابلات والتى تستمر حتى غدا الثلاثاء في يومها الأول بوكيل إدارة تعليمية وموجة نشاط وموجة ابتدائي  واعدادى وموجة مواد تجارية الي جانب مدير مدرسة ابتدائي واعدادى وثانونى رسمي لغات ومدير مدرسة ثانوية فنية .

 

ومن جانبة أكد الدكتور خالد خلف قبيصي أن المقابلات جرت في جو من الشفافية وفي اطار من عملية التطوير خاصة مع ماتنشدة وزارة التربية والتعليم وعلي رأسها الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من رفع كفاءة القائمين علي إدارة المنظومة التعليمية لتتماشي مع عملية تطوير المناهج.

 

وأشار الي ان القيادة المدرسية سيكون له دورا مهما في تطوير التعليم خاصة في الصفوف الأولي والتى تضم مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الي جانب الصف الأول الثانوى.