الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

فريق طلابي بكلية الهندسة جامعة الأزهر ينظم معرض التطبيقات الهندسية

فريق طلابي بكلية
فريق طلابي بكلية الهندسة جامعة الأزهر ينظم معرض التطبيقات

ينظم فريق طلابي بكلية الهندسة جامعة الأزهر معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، حيث استهل عامه الرابع والعشرين باستقبال أصدقاءَ جدد وتأهيلهم ليساعدوا في اكتمال المسيرة، ويهدف الفريق لسد الفجوة بين الدراسة النظرية والجانب العملي تأسس عام ١٩٩٩ على يد نخبة من الأستاذة بكلية الهندسة جامعة الأزهر.

وبدأ الأمر بمشاركات الطلاب المتميزة بمشاريعهم في المعمل بقسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة جامعة الأزهر، ثم حقق الفريق أولى خطواته للانتشار عندما أتسعت الدائرة لتشمل جميع أقسام الهندسة من العمارة والبرمجيات والميكانيكا وغيرها.

وبمرور السنوات اتسع نشاط الفريق الطلابي بكلية الهندسة جامعة الأزهر، ليقدم ورش العمل التي لا تخلو من التطبيق العملي لتحقيق الاستفادة القصوى للطلاب، كما تقام المسابقات بينهم لخلق روح التنافس والتعاون وفي النهاية يصبح الطالب مؤهلًا للمشاركة في المعرض السنوي للفريق.

وها هو ذا يستكمل الفريق الطلابي بكلية الهندسة جامعة الأزهر، عمله بتقديم الورش للطلاب في شتى المجالات الهندسية منها:

-Web Track.

-Embedded Track.

-ArchitectureTrack.

-Java Track.

-Power Track.

-Mechanical Track.

فقد أتاحوا التسجيل في ورشهم الخاصة لهذا العام لتقديم المحتوى الملائم للطلاب حتى يشاركوا بمشاريعهم في معرض نهاية العام، فيستكمل الفريق الطلابي بكلية الهندسة جامعة الأزهر رحلته في إتاحة الدعم الفني لمساعدة الطلاب على إكمال المشاريع الخاصة بهم ويتسنى لهم المشاركة بها.

فريق طلابي بكلية الهندسة جامعة الأزهر ينظم معرض التطبيقات الهندسية