الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط تحميل المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024

طلاب الصف السادس
طلاب الصف السادس الابتدائي

تحميل المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب انطلاق اختبارات تلك المهام بالمدارس الفترة المقبلة.

 

تحميل المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024

وتزايدت عمليات البحث على موقع "جوجل" عن تحميل المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024 وذلك لمعرفة الرابط الذي يمكن من خلاله الحصول على المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي الذي يؤدي الطلاب الامتحانات في تلك المهام.

 

رابط تحميل المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا بهدف تحميل المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024، ويمكن الحصول عليها من خلال الضغط على الرابط التالي من (هنــــــا).
 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم بالإضافة لنشر العديد من النماذج للمواد الأخرى المقررة على تلاميذ هذه المرحلة وذلك لطرح نماذج من الامتحانات الخاصة بتلك المهام ليكون الطلاب على أتم الاستعداد لها.

 

ما هي المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024

وفقًا لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإنَّ نماذج المهام المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024 تحتوي على مجموعة من الأسئلة والمشكلات التي تتطلب من الطلاب تطبيق المعارف والمهارات المكتسبة في المواقف الحياتية المختلفة.

وتتنوع المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024  بين المجالات التالية: اللغة العربية التعبير الكتابي القراءة، النحو، الصرف، مادة الرياضيات حل المسائل البرمجة، الإحصاء، الهندسة، العلوم حل المشكلات التجارب العلمية، التكنولوجيا، مادة الدراسات الاجتماعية: حل المشكلات البحث الاجتماعي، الجغرافيا، التاريخ.

أهداف المهام الأدائيةللصف السادس الابتدائي 2024

  • تهدف امتحانات المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024 إلى قياس مدى اكتساب الطلاب للمهارات، وهذا على مدار العام الدراسي بشكل عام.
  • كما تستهدف امتحانات المهام الأدائية للصف السادس الابتدائي 2024  تقييم مدى فهم الطلاب لمخرجات التعلم.