السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مواعيد تدريب معلمي العلوم والرياضيات للصف السادس الابتدائي

أرشيفية
أرشيفية

كشفت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني عن مواعيد تدريب معلمي العلوم والرياضيات للصف السادس الابتدائي خلال العام الدراسي 2023 – 2024.

 

مواعيد تدريب معلمي العلوم والرياضيات للصف السادس الابتدائي

وحسب وزارة التربية التعليم والتعليم الفني فتقرر عقد التدريبات لمعلمى مادتي العلوم والرياضيات للصف السادس الابتدائي عبر البث المباشر على المنصة الالكترونية للتدريبات المهنية على الرابط التالي: cpd.moe.gov.eg، وذلك في الفترة من يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر إلى يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، على أن تكون مدة التدريب يومين لكل فئة مستهدفة.

وذلك في إطار استكمال تنفيذ خطة التنمية المهنية لمعلمى الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2023-2024 بالتعاون مع مؤسسة ديسكفرى اديوكيشن لتدريب معلمى جمهورية مصر العربية على النظام التعليمي الجديد لبناء منظومة تعليمية متطورة أساسها المعلم المتمكن وفق خطط التنمية المستدامة.

 

جدول مواعيد تدريب معلمي العلوم والرياضيات للصف السادس الابتدائي

  • المحافظات التي يتم تدريبها يومى الأحد والإثنين  تشمل القاهرة بنى سويف الشرقية الفيوم - دمياط شمال سيناء وبورسعيد - السويس - الاسماعيلية - قنا – البحر الأحمر المنيا - سوهاج – البحيرة.
  • تدريبات الثلاثاء والأربعاء تشمل محافظات الجيزة ـ الغربية - القليوبية - أسوان - الأقصر - جنوب سيناء - الإسكندرية - الدقهلية - المنوفية ـ الوادى الجديد ـ مرسى مطروح - كفر الشيخ – أسيوط.

 

وكشفت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني أن الفئات المستهدفة هم معلمو العلوم والرياضيات، كما وجهت الوزارة إدارة التعليم الابتدائي وإدارة التدريب بالمديريات بالتنبيه على معلمي العلوم والرياضيات بضرورة حضور البث المباشر على المنصة وفق تفاصيل الجدول السابق على أن يقوم كل مسئول بدوره في إتمام ذلك على أكمل وجه، نظرا لأهميتها واعتبار ذلك هام للغاية.