السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"لطفي" مديرًا عامًا لمكتب رئيس جامعة قناة السويس و"النادي" للعلاقات الثقافية

كشكول

أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا بتعيين الدكتورة هيام لطفي مديرًا عامًا لمكتب رئيس جامعة قناة السويس.

هذا وقد استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، الدكتورة هيام لطفي لتسليمها القرار، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في المهمة الموكلة إليها. 

الجدير بالذكر أن الدكتورة هيام لطفي تعمل بالمكتب الفني لرئيس جامعة قناة السويس من 1998 حتى 2007 ثم مديرة للمكتب الفني من 2007 حتى تاريخه.

وتشمل السيرة الذاتية للدكتورة هيام لطفى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية التجارة بالإسماعيلية عام 2017 برسالة تحمل عنوان "استراتيجيات تنمية وتطوير الموارد البشرية ودورها في تعظيم جودة التعليم الجامعي" (دراسة ميدانية بين الجامعات المصرية) يليها دكتوراه الفلسفة في إدارة الأعمال من كلية التجارة بالإسماعيلية عام 2021م برسالة بعنوان "آثر اليقظة الاستراتيجية على تحقيق التنمية الإدارية المستدامة" (دراسة ميدانية).

كما اجتازت مجموعة متميزة من الدورات التدريبية آخرها من أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا وهى الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي رقم "أ" والدورة التثقيفية لإدارة الأزمات رقم "أ" والدورة التثقيفية لصناع القرار رقم "أ".

"لطفي" مديرًا عامًا لمكتب رئيس جامعة قناة السويس

جامعة قناة السويس: "النادي" مديرًا عامًا للعلاقات الثقافية 

كما أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا بتعيين ريمان علي عبدالحفيظ النادي في وظيفة مدير عام العلاقات الثقافية والعلمية جامعة قناة السويس.

هذا وقد استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس "ريمان النادي" لتسليمها القرار، متمنيًا لها التوفيق والسداد.

يُذكر أن "ريمان النادي" بدأت تدرجها الوظيفي بالعلاقات الثقافية إدارة المؤتمرات والبرامج التنفيذية ثم انتقلت إلى إدارة البعثات والمنح والإجازات الدراسية؛ لتعيين بها رئيس قسم البعثات الخارجية والداخلية، ثم رئيس قسم الاتفاقيات والبرامج التنفيذية، إلى أن كلفت بالعمل مدير إدارة البعثات والمنح والإجازات الدراسية، كما تم تكليفها بالعمل نائب مدير إدارة العلاقات الثقافي في 7 ديسمبر حتى تاريخ صدور قرار التعيين مدير عام للإدارة العامة للعلاقات الثقافية.

و"ريمان النادي" حاصلة على درجة الماجستير المهني بتقدير عام ممتاز برسالة حول "أثر تطبيق استراتيجية تخطيط المسار الوظيفي على تحقيق الإبداع الإداري"، وسجلت لدرجة الدكتورة برسالة بعنوان "التسويق الإلكتروني ودوره في تطوير جودة الخدمات الجامعية دراسة ميدانية بالتطبيق على الجامعات الحكومية.

جامعة قناة السويس: "النادي" مديرًا عامًا للعلاقات الثقافية