الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في نهائي افريقيا

كشكول

يخوض منتخب مصر الأوليمبي في الحادية عشر مساء اليوم السبت مواجهة قوية أمام منتخب المغرب في نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها دولة المغرب.

وشهدت الساعات الأخيرة جلسات عديدة من البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي مع اللاعبين طالبهم خلالها بتحقيق الثنائية وهي الفوز ببطولة كأس امم افريقيا بعد التأهل لأولمبياد باريس 2024 عقب  الفوز في المباراة الماضية امام غينيا بهدف في الدور قبل النهائي للبطولة.

كما عقد جمال علام  رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف علي المنتخب مكافأت تحفيزية خاصة للاعبي منتخب مصر الاوليمبي من أجل تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 سنة والتي تجمع مصر والمغرب اليوم  و استمرار نجاحات المنتخب الاوليمبي بعد التأهل لاوليمبياد باريس 2024 وإسعاد الشعب المصري.

كما حذر ميكالي اللاعبين من الحضور الجماهيري الكبير للمغرب وطالبهم بضبط النفس خلال اللقاء وعدم الانسياق وراء ضغط واستفزاز اللاعبين او الجماهير.

من المقرر ان يدفع ميكالي خلال المباراة بعناصر الخبرة في البطولة امثال حمزة علاء حارس المرمي وحسام عبد  المجيد وحاتم سكر واحمد عيد ومصطفي ميسي و و احمد حسن كوكا واحمد عاطف ومحمود صابر وابراهيم عادل واسامه فيصل.