السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبل بالوادي الجديد

كشكول

أعلن سيد عبد العزيز عطية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالوادى الجديد، انطلاق المراجعات النهائية والتدريبات على الامتحانات،لطلاب الشهادة الإعدادية، مطلع الأسبوع المقبل ومن خلال البث المباشر.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالوادى الجديد أنه من منطلق الحرص على مصلحة ابنائنا الطلاب وخاصة بالمناطق النائية والبعيدة، وتخفيفا عن كاهل أولياء الأمور ومحاربة الدروس الخصوصية، جرى التجهيز لتنفيذ برنامج تدريبى مكثف لطلاب الشهادة الإعدادية بالتنسيق مع والإدارات التعليمية اوإدارة التطوير التكنولوجى.
وأشار  سيد إلى أنه جرى التنسيق مع مجموعة من الموجهين والمعلمين الأكفاء ذوى الخبرات المختصين بالمواد الدراسية المختلفة لتنفيذ المراجعات حل مجموعة من النماذج الامتحانية وتدريب الطلاب على نظام الأسئلة فضلا عن تقديم كافة سبل الدعم للطلاب وتهيئتهم لخوض الامتحانات دون أي قلق أو توتر.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد إلى دعمه الدائم والمتواصل لطلاب المحافظة بجميع المراحل التعليمية المختلفة وحرص الجميع على ما فيه مصلحة الطالب هدفنا المنشود على الدوام، متمنيا لقطاع تعليم المحافظة مزيد من التقدم والازدهار، وتحقيق نتائج متميزة نفخر بها جميعا.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الوادي الجديد عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم الإثنين الموافق 15 مايو المقبل حتى يوم الإثنين الموافق  21 من نفس الشهر.

اللغة العربية والتربية الدينية يوم الإثنين الموافق 15 مايو المقبل.جبر يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو المقبل.اللغة الإنجليزية يوم الأربعاء الموافق 17 مايو المقبل.هندسة وتربية فنية يوم الخميس الموافق 18 مايو المقبل.دراسات وكمبيوتر تعليمي للطلبة المنتظمين يوم السبت الموافق 20 مايو المقبل.علوم يوم الأحد الموافق 21 مايو المقبل.