الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الأوقاف: 1500 جنيه مكافأة لمدير أوقاف بني سويف

كشكول

 

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه لمدير مديرية أوقاف بني سويف، متمنيًا له ولزملائه وللمشروع مزيدًا من التوفيق، نظرًا لجهوده وجهود المديرية في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف، وكونها أول مديرية تحقق أكثر من 300 صك أضاحي حتى تاريخه.

علمًا بأن هذه المكافأة تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى لحوم.
كما تقرر صرف مكافأة قدرها خمسة آلاف جنيه لكل مديرية يتجاوز إجمالي تحصيل مبيعاتها من صكوك الأضاحي مبيعاتها في العام الماضي قبل يوم 8 من ذي الحجة 1444هــ لمن كان إجمالي تحصيله أكثر من ألف صك، وثلاثة آلاف جنيه لكل مديرية ممن كان إجمالي تحصيلهم أقل من ألف صك، علمًا بأن هذه المكافأة استثنائية وتصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى لحوم، ولا علاقة لها بالمكافآت الأخرى المقررة للتحصيل، ولا بمتحصلات الصكوك.


وذلك إضافة إلى مكافأة قدرها 1500 جنيه لمدير كل مديرية (أ) تحقق 800 صك قبل نهاية شوال، وكل مديرية (ب) تحقق 300 صك قبل نهاية شوال.