الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة النيل: الحصول علي درجة بكالوريوس إدارة الأعمال في 3 سنوات ونصف

كشكول

أعلنت جامعة النيل الأهلية، أنه يمكن لطلابها الجدد إنهاء درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال في 3 سنوات ونصف فقط إذا أتموا عدد 135 ساعة معتمدة حسب متطلبات الاعتماد الأكاديمي من المجلس الأعلى للجامعات.

من جانبه أكد الدكتور حسن علي عميد كلية الإدارة جامعة النيل الأهلية، أن هذه الميزة الجديدة ستوفر علي أولياء أمور الطلاب تكاليف فصل دراسي كامل كما أنها ستجعل الطلاب جاهزين لسوق العمل في وقت مبكر وتمكنهم من تأسيس حياتهم المهنية بشكل أسرع وأنجح ليكونوا في مناصب قيادية في سن أصغر من أقرانهم وزملائهم.

وأشار إلى أن كلية إدارة الأعمال جامعة النيل الأهلية المحاطة بالبيئة التكنولوجية، تعمل على تعليم الشباب المسؤولية من أجل متابعة الأعمال القائمة على الابتكار وتحسين بيئات العمل في مصر والشرق الأوسط، حيث توفر الكلية للطلاب التخصصات المطلوبه في سوق العمل مثل  (ريادة الأعمال، سلاسل الأمداد واللوجستيات، الماليات، الاقتصاد، بالإضافة إلى تخصص الاتصالات التسويقية المتكاملة)  لذا سيتمكن الطالب من الحصول على فرصة إنهاء 135 ساعة معتمدة لدراسة البكالوريوس في 3 سنوات ونصف.

في ذات السياق قال الدكتور وائل عقل رئيس جامعة النيل الاهلية، أن الجامعة توفر منهج ادارة اعمال مميز لتزويد الطلاب بالكفاءات والمهارات اللازمة للنجاح في مكان العمل محليا وإقليميا. كما أنه يوفر للطلاب تجربة تعليمية فريدة حيث يمكنهم اكتساب مهارات مختلفة تساعدهم على التكيف مع بيئة الأعمال المتطورة باستمرار.

ونوه رئيس جامعة النيل الأهلية، إلى أن كلية إدارة الأعمال في جامعة النيل الأهلية تتميز بتعاونها الأكاديمي مع جامعة كليرمونت الفرنسية لمنح الطلاب شهادة بكالوريوس مزدوجة في إدارة الأعمال، وأيضا تتضمن برامج تبادل طلابي مع جامعات كثيرة في فرنسا والولايات المتحدة والنمسا لاكتساب الخبرة في التعليم العالمي والاستقلال وإتقان اللغة والتي تجعل تجربة الحياة الجامعية في جامعة النيل مفيدة من جميع جوانبها لطلابنا.

الجدير بالذكر أن جامعة النيل الأهلية هى أول جامعة أهلية بحثية غير هادفة للربح في مصر تم إنشاؤها لتكون رائدة في مجال تعليم التكنولوجيا وريادة الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.