الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم الوادي الجديد" تنقل طلاب القوافل التعليمية إلى منازلهم مجانا

كشكول


حرصت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، على توفير وسائل مواصلات لنقل الطلاب المشاركين في القافلة التعليمية التي أنهت فعالياتها اليوم الجمعة، برعاية اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.  

وأكد الدكتور جمال حسن وكيل التعليم بالوادى الجديد، حرصه على توفير سبل الراحة للطلاب خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة ونقل الطلبة إلى منازلهم.

وأوضح وكيل تعليم الوادي الجديد، حرصه على مصلحة الطلاب وتقديم سبل الدعم الدائم لهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم مُعربًا عن خالص امتنانه لأولياء الأمور والطلاب لما لمسناه على مدار يومين متتاليين من انضباط والتزام وحرص على الاستثمار الأمثل للوقت لتحقيق أكبر استفادة من برنامج القافلة التعليمية مع صفوة من الخبراء والمختصين 

وقال الدكتور جمال حسن، وكيل التعليم بالوادى الجديد، إن القافلة تضم صفوة متميزة من خبراء المواد الدراسية المختلفة ومقدمي البرامج المتخصصة و تهدف لتقديم سبل الدعم لطلاب الشهادة العامة ضمن مبادرة حياة كريمة.

ووجه طلاب الشهادة الثانوية العامة برقية شكر وتقدير للواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، لتنفيذ القوافل التعليمية والتى كان لها أبلغ الأثر في تنمية معارفهم وإثرائها بالمعلومات الهامة حول المنهج الدراسى والإستعداد للإمتحانات.