الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

لم يعثروا على جثته منذ 10 أيام.. والد طالب السيلفي الغريق ببني سويف: عاوز ابني أدفنه

كشكول


شهدت مدينة الفشن في محافظة بني سويف، مُنذ 10 أيام من الآن، واقعة غرق الطالب كريم قرني، الذي يبلغ من العمر 16 عاما- طالب بالصف الثالث الإعدادي، في مياه نهر النيل؛ بعد أن توجه مع مجموعة من أصدقائه إلى النيل، من أجل التقاط صورة سيلفي، وأقدم على الاستحمام في مياهه، ولكن لعدم إجادته السباحة؛ غرق، ولم يتم العثور على جثمانه حتى الآن. 

وقال والد الطالب كريم قرني، إن عمليات البحث تتم منذ 10 أيام، لكن دون جدوى في العثور عليه، مؤكدًا أن والدته في حالة نفسية سيئة، ويُرثى لها، وتجلس بالقرب من مكان غرق نجلها، أملا في انتشاله.

وطالب والد الطالب، الغواصين المتطوعين، بالبحث عن نجله الغريق، والمساهمة في انتشال جثمانه، قائلا: عاوز جثة ابني وأدفنه علشان أرتاح. 

ومن جهته، أشار خال الطالب كريم قرني، إلى أن نجل شقيقته، حضر إلى مكان الحادث منذ 10 أيام، رفقة بعض أصدقائه، وحاول التقاط بعض الصور الشخصية- السيلفي، وبسبب ارتفاع درجات الحرارة في هذا اليوم، نزل للاستحمام في مياه النيل، ولكن عقب نزوله غرق بسرعة؛ بسبب عدم قدرته على السباحة.

وتُكثف قوات الإنقاذ النهري، في محافظة بني سويف، من جُهودها، بمساعدة الأهالي، في عملية البحث عن جثمان طالب السليفي كريم قرني، لليوم العاشر على التوالي، حيث غرق في النيل يوم الثلاثاء الماضي، عقب التقاطه صورًا تذكارية- سيلفي مع أصدقائه، ثم غرق فور نزوله إلى النيل.