الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

مدرسة الأعمال الفرنسية اسلسكا تحتفل بتخريج دفعة جديدة

كشكول



احتفلت مساء اليوم مدرسة إدارة الأعمال الفرنسية إسلسكا "فرع أوغندا"بتخريج دفعة جديدة من حملة ماجستير إدارة الأعمال وإدارة الأعمال الدولية، وبكالوريوس إدارة الأعمال ،و بكالورويوس إدارة الأعمال الدولية ،وبكالورريوس نظم ومعلومات. وقد بلغ عدد الخريجين فى هذه الدفعة 32 طالب بكالوريوس ، و 26 طالب ماجيستير. و شارك في الحفل معالي السفير المصري بأوغندا و لفيف من أساتذة العلوم الإدارية وعلوم التمويل و الشخصيات العامه و بحضور رئيس المجلس الأعلى للجامعات بأوغندا وسكرتير عام رئيس الجمهورية و والدكتور كريم الحناوي أمين عام جامعة اسلسكا مصر،و الدكتورالمصرى  داوود شنوده أول من أسس لكليات الهندسة فى وسط أفريقيا .
هذا و قد عبر الدكتور على المليجى الممثل الرسمى لاسلسكا فى مصر والشرق الأوسط ورئيس مجلس أمناء جامعة اسلسكا مصر،عن سعادته لتواجده في هذا الحفل، و عن الدور الذي تلعبه إسلسكا في دعم و تهيئة الكوادر الشابة في سبيل تنمية قطاع الأعمال و الدخول به الى مرحلة جديدة من النمو و الإزدهار. 
و هنأ سيادته الخريجين على العمل الدؤوب و الذي كان من ثماره حصولهم على تلك الشهادة الدولية و انضمامهم الى أسرة خريجي إسلسكا الذين يتبوؤون أعلى المناصب على مستوى العالم.
يذكر أن اسلسكا فرع أوغندا قد تم إنشاؤها بعد الموافقة عليها من المجلس الوطنى للتعليم العالى بأوغندا عام 2013، وتقوم الدراسة فيها على ماجستير إدارة الأعمال،وماجيستير إدارة الأعمال الدولية ، وبكالوريوس إدارة الأعمال،وبكالوريوس إدارة الأعمال الدولية ، وبكالوريوس إدارة الموارد البشرية ، وبكالوريوس الحاسبات والمعلومات ، وقد تم الاحتفال بتخرج الدفعة الأولى فى 21 مايو 2016. 
و فى نهاية الحفل قام الخريجين والخريجات بأداء القسم المهنى أمام الدكتور على المليجى.
جدير بالذكر أن جامعة "أسلسكا" قد تأسست في العام 1949 في باريس-فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا في العالم، وتم تخريج أكثر من000 18، طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم، كما أُسست "أسلسكا" أول مكتب تمثيلي لها في أفريقيا والشرق الأوسط عام 1998 بمصر.