الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إنهاء أزمة طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم بسوهاج

كشكول

انهى الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالمحافظة وذلك عقب الازمة التى واجهت الطلاب فى المدرسة.

وشدد أبو زيد على أهمية وضرورة بذل الجهد والتعب لتحقيق أفضل درجات النجاح والتميز العلمي في إطار خطة الوزارة والمديرية لتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق أعلى درجات الكفاءة العلمية بمختلف مدارس المحافظة.
وكان وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظة سوهاج ، قد استقبل وفد من طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بمدينه سوهاج الجديدة حيث أكد على دعم المديرية  لطلاب من أجل استكمال تفوقهم العلمى.
حضر اللقاء  حمدي مصطفى وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج و عطا الميمونى مدير عام التعليم العام بالمديرية و أسامة النمر مدير إدارة التعليم الثانوي العام بالمديرية، والمستشار شوكت زيان رئيس مجلس أمناء مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بسوهاج حيث تم عرض خطة العمل بالمدرسة خلال العام الدراسي الحالي للطلاب .

وكان طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم و التكنولوجيا في سوهاج قد اضربوا خلال الاسبوع الماضي احتجاجا على تدنى مستوي المعيشة و لوجود عجز بالمدرسين رغم انطلاق الدراسة منذ 9 اكتوبر الماضي.

 يذكر أن العام الدراسي 2021/2022 قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضي في 60 ألف مدرسة على مستوي الجمهورية تضم 25 مليون تلميذ وذلك وسط اجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب من تداعيات جائحة كورونا .