الشرقية.. العثور على 3 جثامين من أسرة واحدة داخل منزلهم في قرية شيبة
تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية جهودها لكشف ملابسات العثور على أسرة كاملة متوفاة داخل مسكنها بقرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق، في واقعة أثارت حالة من الحزن والصدمة بين الأهالي.
وكانت البداية عندما لاحظ عدد من سكان القرية انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت إلى موقع البلاغ، حيث تبين العثور على الأب وزوجته وابنته جثثًا هامدة داخل المنزل.
وانتقلت قوات البحث الجنائي إلى مكان الواقعة لإجراء المعاينة اللازمة، وفحص موقع الحادث وسماع أقوال الجيران، فيما تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.
وتواصل جهات التحقيق أعمالها لكشف أسباب الوفاة، بينما تشير التحريات الأولية إلى وجود شبهة قيام الأب بإنهاء حياة زوجته وابنته ثم إنهاء حياته، في انتظار ما تسفر عنه التحقيقات والتقارير الطبية النهائية.