إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
أُصيب 7 أشخاص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث انقلاب سيارة ميكروباص، ووجود مصابين، حيث انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص وإصابة 7 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.
وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة التي باشرت التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.