مخروطة باللبن.. إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بتسمم غذائي في سوهاج
أصيب 4 أفراد من أسرة واحدة بقرية عزبة الحما التابعة لمركز طما بمحافظة سوهاج، بحالات إعياء واشتباه تسمم غذائي، عقب تناولهم وجبة -مخروطة باللبن- داخل المنزل.
تلقى اللواء دكتور حسن عبدالعزيز، مدير أمن سوهاج، إخطارا بوصول 4 أشخاص إلى مستشفى طما المركزى مصابين بحالة تسمم نتيجة وجبة منزلية فائدة.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى طما المركزي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لحالتهم.
وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.