جامعة دمنهور تطلق فيديو توعويًا بلغة الإشارة ضمن مبادرة «وفرها.. تنورها»
أطلقت جامعة دمنهور فيديو توعويًا مدعومًا بلغة الإشارة؛ بهدف نشر ثقافة الاستهلاك الرشيد للطاقة بين منتسبي الجامعة والمجتمع، مع ضمان وصول الرسائل التوعوية لذوي الهمم من الصم وضعاف السمع،ذلك في إطار رؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز الاستدامة.
ترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز الاستدامة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجامعة لدعم أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية كفاءة استخدام الموارد وتقليل البصمة الكربونية للمؤسسات التعليمية.