كان يعيش بمفرده.. العثور على جثة مسن داخل شقته في شبرا الخيمة بعد أيام من وفاته
عُثر على جثة مسن داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بعد عدة أيام من وفاته، حيث اكتشف الجيران غيابه لفترة وانبعاث رائحة من الشقة، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية وانتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين وفاة المسن داخل مسكنه، وأشارت المعاينة الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية، وأن الوفاة طبيعية.
وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية التي تولت التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية، مع تكليف المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول ملابسات الواقعة وسؤال أهلية المتوفى، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وفاة مسن داخل مسكنه بمساكن إسكو ببهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين وفاته منذ عدة أيام وأنه يعيش بمفرده.
وتبين من التحريات أن الوفاة طبيعة ولا توجد شبهة جنائية وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن.