رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

فريال أشرف بعد وضع صورتها على كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة: «شرف»

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 12:39 م
كشكول
منة الله عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

تقدمت فريال أشرف، أول فتاة مصرية تحصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد  طوكيو ٢٠٢١، الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لاختيار صورتها على غلاف كتاب اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الثانوي.

وكتبت فريال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":" شكراً معالي الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي الشرف الكبير واختياري لوضع صورتي علي غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة للصف الثالث الثانوي بجوار زملائي الأبطال الأولمبيين والمواهب النابغة".

كان قد كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة غلاف الكتاب المنسوب لمادة اللغة الانجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي، المرسوم به فتاتين وولدين .

وقال الوزير، عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الأجتماعي بالفيس بوك، قائلاً "سألنا الكثيرون عن هذا الغلاف لكتاب اللغة الانجليزية المعدل للصف الثالث الثانوي وهو كتاب الحكومة لهذا العام وكذلك سأل الكثيرون عن الأشخاص على الغلاف وهم (من اليمين الى اليسار):

١) الفتاة الأولى هي "ياسمين مصطفى"، من دمياط، نابغة مصرية في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا والحاصلة علي المركز الاول في العالم في مسابقة انتل للعلوم والهندسة من بين ١٧٠٠ مشترك من ٨٧ دولة.

٢) الفتاة الثانية هى "فريال أشرف" (الزي الأبيض): أول فتاة مصرية تحصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه في أولمبياد  طوكيو ٢٠٢١.

٣) "أحمد الجندي": صاحب الميدالية الفضية في الخماسي الحديث في أولمبياد طوكيو ٢٠٢١.

٤) المؤلف البريطاني الشهير "شارلز ديكينز".

 

Advertisements
Advertisements