رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جامعة سوهاج تكشف حقيقة أستاذة القانون الدولي الوافدة من جامعة السربون الفرنسية

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:14 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة
Advertisements
كشفت جامعة سوهاج حقيقة إدعاء "ع.ا" من إحدى الجامعات العربية والتي قالت إنها موفدة من جامعة السربون الفرنسية لتدريس مادة القانون الدولي بجامعة سوهاج.
وأوضح المركز الإعلامي لجامعة سوهاج أنه في إطار الحفاظ على الصورة الذهنية لجامعة سوهاج لدى كافة المجتمع، وعدم استغلالها والزج بها من قبل أشخاص بغرض مصالحهم الشخصية، لاحظ المركز الاعلامي للجامعة  ادعاء السيدة  "ع.ا" من إحدى الدول العربية بأنها موفدة من جامعة السربون الفرنسية لتدريس القانون الدولي بالجامعة، واستغلال اسم الجامعة للترويج لشخصها في أعمال خاصة بها.
وأكد المركز الإعلامي للجامعة، أن "ع أ" ليس لها صلة من قريب أو بعيد بالجامعة، ولا تنتمي للهيئة  التدريسية كما تدعي، كما تنفى الجامعة وجود اي تعاون بينها وبين تلك السيدة نهائيا.

كما أكد المركز الإعلامي، أنه لا توجد أي فعالية فنية تقام الآن تحت إدارة الجامعة، والجامعة هنا تحتفظ بكافة حقوقها القانونية تجاه أي هيئة أو شخص يروج كذبا بالتعاون مع الجامعة أو تنظيم فعاليات تحت رعايتها.
يذكر أن المركز الإعلامي لجامعة سوهاج قد أوضح حقيقة ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، من إعلانات عن تنظيم فريق منتدى شباب الصعيد "للمؤتمر العلمي الأول في صعيد مصر عن التحول الرقمي"، تحت رعاية جامعة سوهاج وبالتعاون مع إحدى الأكاديميات.
ونفى المركز الاعلامي للجامعة ما جاء في تلك الإعلانات جملة وتفصيلا، مؤكدًا أن كل ما نشر كذب ولا يمت بالحقيقة بصلة، ومن جانبها تحتفظ الجامعة بكافة حقوقها في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل ما تسول له نفسه بالافتراء  والكذب، والزج باسم الجامعة للترويج والدعاية لأي من الفعاليات والأنشطة.
Advertisements
Advertisements