الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

العثور على جثة طالبة داخل منزلها بالمحلة.. والتحريات تكشف السبب

كشكول


 تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من جهودها لكشف غموض واقعة العثور علي جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها داخل غرفة نومها بمنطقة الموناليزا بدائرة قسم أول المحلة، كما خصصت سيارة إسعاف لنقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنشاوي لعرضها علي الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، للتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي بلاغا من العقيد أشرف المعداوي مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من أسرة الفتاة «سمية. ا»، طالبة عمرها 19 عامًا، بالعثور على جثتها داخل غرفة نومها بمنطقة الموناليزا بدائرة قسم أول المحلة.

وانتقل ضباط القسم تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة إلى مكان البلاغ، للاستماع إلى أقوال أسرة المتوفاة وعدد من شهود عيان للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وأفادت التحريات الأولية التي أجراها الرائد معاذ الحسيني رئيس مباحث قسم أول المحلة أن سبب الوفاة يرجع إلى انتحار الفتاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر العائلة.