الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الوادي الجديد يحصد 6 مراكز بمسابقات التفوق الكشفي

كشكول

أعلن الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، أن قطاع التعليم بالمحافظة حصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية بمسابقات التفوق الكشفي للعام الدراسي 2020_2021م.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن قطاع تعليم المحافظة حصد المركز الأول على مستوى الجمهورية بـ3 مسابقات جاءت كما يلي: مسابقة الكشافة المركز الأول على مستوى الجمهورية فريق مدرسة السبط البحرى الإعدادية، ومسابقة البراعم المركز الأول على مستوى الجمهورية  فريق مدرسة الصديق الإبتدائية بإدارة الداخلة التعليمية، ومسابقة التربية الخاصة فريق مدرسة التربية الفكرية بإدارة الداخلة التعليمية.

وأضاف وكيل التعليم بالمحافظة حصد المركز الثالث على مستوى الجمهورية بمسابقات: الأشبال المركز الثالث على مستوى الجمهورية لفريق مدرسة أبو بكر الصديق الإبتدائية، متقدم عام المركز الثالث على مستوى الجمهورية لفريق مدرسة الشهيد أحمد المنسى الثانوية، متقدم عام فنى، المركز الثالث على مستوى الجمهورية لفريق مدرسة الخارجة الصناعية الثانوية  العسكرية.

ووجه تهنئته لإدارتى الخارجة والداخلة وجميع المدارس الفائزة، مثمنا المجهودات المبذولة من توجيه التربية الرياضية ومشرفى العمل  مشجعا على الإستمرار فى العطاء من أجل النهوض بالعمل والإرتقاء به  والإصرار والعزيمة لتحقيق نتائج مشرفة على الدوام .

وفي سياق متصل أكد الدكتور جمال حسن، وكيل  وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد ، أنه يجرى العمل فى  تنفيذ مجموعة من ورش العمل للطلاب الموهوبين فى جميع الإدارات التعليمية، وفقا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وحرصه الدائم على  تشجيع الأنشطة التربوية المختلفة ، والدعم الدائم و المتواصل لقطاع التعليم بالمحافظة.

يأتى ذلك وفقا للخطة الوزارية الصيفية للموهوبين برعاية  الدكتورة هالة عبد السلام خفاجي رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة، وبالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكي وتوجيه التربية الاجتماعية والتربية الفنية ووحدة تكافؤ الفرص  وتوجيه علم النفس وإدارة التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية الخمس.