الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة طنطا: استقبال أوراق المدن الجامعية للطلاب الجدد ببطاقة الترشيح

كشكول


وجه الدكتور محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، عمداء الكليات بإنهاء الأوراق الخاصة بالتقدم للمدن الجامعية للطلاب المرشحين لكليات الجامعة المختلفة ببطاقة الترشيح فقط، وذلك لحين ورود أسمائهم من قبل مكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة.

وأكد أن هذا القرار يأتي في إطار حرص الجامعة على تيسير عملية التقديم للطلاب الجدد وحتى لايفوتهم موعد التقديم المقرر للمدن الجامعية، مشيرًا إلى أن التقديم يتم أولا الكترونيًا من خلال موقع المدن الجامعية بجامعة طنطا على رابط (http://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications)، ثم طباعة الملف والتقدم به للمدن الجامعية.

بدء التقديم بكليات جامعة طنطا


وقد أعلن الدكتور محمد حسين القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، استعداد كليات جامعة طنطا لاستقبال تقديمات الطلاب الجدد وذلك فور الانتهاء من إعلان نتيجة المرحلة الثانية واعلان نتيجة تقليل الاغتراب وورود أسماء الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق الرئيسي بالقاهرة للجامعة. 

وأضاف أنه يتم حاليا اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسيرعملية التقديم على الطلاب الجدد، مع تطبيق الخطة المتبعة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

يذكر أن الأوراق المطلوبة للتقدم للكليات بالنسبة للطلاب الجدد المرشحين لكليات جامعة طنطا للعام الجامعي 2021/ 2022: 

- أصل استمارة النجاح في الثانوية العامة. 
- أصل شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة للطالب.
- عدد 6 صور شخصية.
- ملف الالتحاق من الكلية. 
- سداد الرسوم الدراسية المقررة.
Advertisements
Advertisements