الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح باب القبول للالتحاق بمدرسة مطروح الثانوية للزراعة المطرية

كشكول

أعلن عاطف سلامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الجمعة، عن  القبول الطلاب للالتحاق بمدرسة مطروح الثانوية للزراعة المطرية الملحقة بمركز بحوث الصحراء بمطروح بمجموع 230 درجة، موضحاً أن تقديم الطلبات يبدأ من بعد غد الأحد 5 سبتمبر وحتى يوم الخميس 16 سبتمبر 2021 بمقر إدارة التعليم الزراعي بديوان عام تعليم مطروح.

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن الطلاب يتلقون التدريبات العملية على أيدي خبراء مركز البحوث الصحراوية في الزراعات المطرية، بقرية القصر مؤكدا  أن المديرية حددت عدة شروط لقبول الالتحاق بمدرسة مطروح الثانوية الزراعية الملحقة بمركز بحوث الصحراء بمطروح. 

  شروط الالتحاق بالمدرسة

 وأضاف أن الشروط هي “ أن يكون الطالب مصري الجنسية، أن يكون الطالب من أبناء مطروح الحاصلين علي الشهادتين الابتدائية والإعدادية من محافظة مطروح، و أن يكون الطالب حاصلا علي مجموع درجات 230 درجة بالشهادة الإعدادية، وحضور الاختبار الالكتروني، و ضور المقابلة الشخصية،  ويتم قبول الطلاب الأعلى مجموعا في الإعدادية والاختبار الالكتروني والمقابلة الشخصية " .

وأشار وكيل تعليم مطروح إلى أن المستندات المطلوبة للتقديم من الطلاب، هي  صور طبق الأصل من شهادة الاعدادية، وشهادة ميلاد الطالب، وصورة شخصية، وشهادة حسن سير وسلوك من المدرسة الإعدادية المتخرج منها .