الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

أمين عام جامعة السادات يشيد بالطفرة الشاملة خلال زيارته لجامعة الأزهر

كشكول


في خطوة تعكس مدى التعاون الإداري بين جميع الجامعات المصرية بما يعود بالنفع على تلك المؤسسات، وينعكس أثره الإيجابي على العملية التعليمية؛ استقبل الأستاذ مجدي عبد العزيز، أمين عام جامعة الأزهر، اليوم الخميس بمكتبه بمدينة نصر الدكتور عماد نوح، أمين عام جامعة السادات بمحافظة المنوفية.

وخلال اللقاء رحب أمين عام جامعة الأزهر بالدكتور عماد نوح في رحاب جامعة الأزهر، مؤكدًا حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، على التعاون بين جامعة الأزهر وشقيقاتها من الجامعات المصرية والإقليمية والدولية.

واصطحب أمين عام الجامعة أمين عام جامعة السادات في جولة سريعة تفقد خلالها، مركز التحكم الرقمي بجامعة الأزهر، إضافة لتفقدهم المركز الهندي لتكنولوجيا المعلومات بجامعة الأزهر، وقام أمين عام الجامعة بمتابعة سير العمل في لجان اختبارات القدرات بكلية التمريض للبنات، والتي يتم توثيقها بالصوت والصورة داخل المركز الهندي، كما قاموا بتفقد قاعات مجلس الجامعة الجديدة، وقاعة اجتماعات قيادات الجامعة الملحقة بمكتب فضيلة رئيس الجامعة.

من جانبه أشاد الدكتور عماد نوح أمين عام جامعة السادات بما شاهده ولمسه من تطور ونهضة كبيرة على جميع المستويات داخل جامعة الأزهر.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، المشرف على المركز الهندي لتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة آمال السباعي، عميدة كلية التمريض، والدكتورة رشا البربري، وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، والعميد باسم قمر نائب مدير أمن جامعة الأزهر، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.