الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم تكرم المشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع بكلية التربية

كشكول

شهد الدكتور محمد سعيد أبو الغار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات حفل تكريم المشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعاميين الأكاديميين ٢٠١٩-٢٠٢٠/٢٠٢٠-٢٠٢١ بكلية التربية، بحضور الدكتور محمد فاروق، عميد الكلية، والدكتور محمد عبدالتواب، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور آمال جمعة، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى حفيضة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام أبو الهدى، مستشار رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكلية السابقين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية وذلك اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/٨/٣٠.

وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، أن تنظيم الحفل يأتي في إطار تكليل جهود كل من ساهم وشارك في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية، موجها كل الشكر والتقدير والعرفان لهم على مابذلوه من وقت وجهد في إنجاح تلك الأنشطة.

وأشار الدكتور محمد فاروق، عميد الكلية، إلى أن الأنشطة استمرت على مدار عامين بنفس الكفاءة دون أي تقصير، مؤكدا أن كلية التربية استطاعت إحداث طفرة في إدارة المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية، وأرجع سيادته الفضل في ذلك لكافة العاملين بالكلية بوجه عام والعاملين بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بوجه خاص.

كما عبر الدكتور مصطفى حفيضة، عن سعادته بتنظيم هذا الحفل لإعطاء كل ذي حق حقه في التكريم وتقدير الجهود خلال العامين الأكاديميين ٢٠١٩-٢٠٢٠/٢٠٢٠-٢٠٢١.

ورحب الدكتور محمد عبدالتواب، برئيس الجامعة في رحاب كلية التربية وأشاد بجهود أ.د آمال جمعة في تطوير أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية، مضيفا أن الحفل يعتبر لمسة وفاء ونموذج مثالي للعطاء.

كما تقدمت الدكتورة آمال جمعة بخالص الشكر والتقدير لرئيس الجامعة على دعمه المستمر لكافة أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مستوى كليات الجامعة، ووجهت الشكر والعرفان أيضا لجميع المشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة سواء من داخل الكلية أو خارجها وأيضا لكل من ساهم في تنظيم الحفل.

 

وفي ختام الحفل قام الدكتور محمد سعيد أبو الغار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم بتسليم شهادات التقدير للمشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية.