الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم أسوان تستعد لامتحانات "ملاحق" الثانوية العامة 2021

كشكول

عقد وكيل وزارة التعليم بمحافظة أسوان الدكتور خالد القبيصي، اجتماعاً موسعاً مع موجهي عموم المواد والأنشطة ومديرى ووكلاء الإدارات، استعدادا لامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة.

استعرض القبيصي استعدادات المديرية لامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة، ومدى جاهزية المدارس لاستقبال امتحانات الدور الثاني، والتى تبدأ  ٤ سبتمبر القادم, ومدى جاهزية الاستراحات لاستقبال رؤساء اللجان والملاحظين ومراعاة أن تشتمل علي كافة المتطلبات لتكون مناسبة للمعلمين أثناء فترة الامتحانات.

بينما تابع مديرو الإدارات التعليمية نتائج دورة الحاسب الآلى باختلاف نوعياتها للمتقدمين للتجديد لمسابقة الوظائف الإشرافية، لافتين إلى ضرورة الإجتياز للاختبار الذي يعقد في نهاية الدورة التدريبية والحصول على50٪ فأكثر من درجة الاختبار المعد لذلك.

وأعلن وكيل الوزارة عن ضرورة قيام كل إدارة تعليمية بعمل بروتوكول تعاون مع التعليم الفنى داخل الإدارة لصيانة التخت التى تحتاج إلى اصلاح  بالمدارس وضرورة الانتهاء من ذلك في موعد أقصاه ٩/١٥ ، كما شدد على أهمية تفعيل الأنشطة الصيفية خلال الإجازة الصيفية وضرورة قيام كل إدارة بتنظيم احتفالية كبرى لإبراز الأنشطة التربوية  بإحدى المدارس كل أسبوع علي الأقل يشترك فيها جميع عناصر الأنشطة التربوية .