الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

أنشطة جناح الأزهر تجذب رواد معرض الكتاب بالإسكندرية

كشكول

توافد رواد معرض الإسكندرية الدولي للكتاب بمكتبة الإسكندرية على جناح الأزهر الشريف لالتقاط صور تذكارية مع صور فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وتفقد جناح الأزهر وأركانه المتنوعة.

وعبر زوار جناح الأزهر عن حبهم وتقديرهم لفضيلة الإمام الأكبر ودوره في بيان صحيح الدين، ومواقفه الإنسانية التي تعبر عن سماحته وبساطته، واهتمامه ورعايته للطلاب المتفوقين والمبتكرين، مؤكدين أن ما يشهده التعليم الأزهري من إقبال كبير هو نتيجة طبيعية لجهود الإمام الطيب في تطوير التعليم بالأزهر.

وأشاد زوار الجناح بتنوع أركانه وتقديمه محتوى وأنشطة تناسب مُختلِف الأعمار حيث يتكون الجناح من ركن التربية الفنية وركن مجلة نور للأطفال وركن الخط العربي وركن قطاع المعاهد الأزهرية وركن الفتوى ومنفذ بيع الكتب، وركن المكتبة والمخطوطات، وركن المركز الإعلامي.

وتأتي مشاركة الأزهر في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب الذي انطلقت فعالياته الاثنين 16 أغسطس، وتستمر حتى يوم الثلاثين من الشهر الجاري، بعد مشاركة ناجحة في معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي قدم فيه الأزهر الكثير من الأنشطة والفعاليات والندوات الافتراضية خلال أيام المعرض سواء ما يتعلق منها بالجانب العلمي والتوعوي أو ما يتعلق بالأنشطة الفنية.