الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

اللجنة المنظمة لمسابقة الأزهر للكاريكاتير تبحث التحضيرات النهائية

كشكول

استعرضت اللجنة العليا المنظمة في المسابقة العالمية لفن الكاريكاتير كافة التحضيرات الفنية والإدارية المتعلقة بالمسابقة إلى جانب بحث كافة التصورات والأفكار الخاصة باللجان الأخرى المتعلقة بالأمور التنظيمية؛ لضمان نجاح المسابقة عالميًا وإقليميًا.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بمقر المركز مع جميع لجان المسابقة.

وأكدت نهلة الصعيدي خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح المسابقة وإخراجها بالصورة التي تليق بالهدف الذي بنيت عليه المسابقة ويتناسب مع مكانة مؤسسة الأزهر الشريف.

وأشارت اللجنة العليا المنظمة إلى أن المسابقة العالمية لفن الكاريكاتير لاقت نجاحًا كبيرًا لدى رسامي الكاريكاتير على المستوى المحلي والدولي وتلقت المزيد من المشاركات من فنانين مصريين و دوليين.

كما وجهت رئيس مركز تطوير الوافدين دعوة للفنانين والرسامين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في المسابقة العالمية لفن الكاريكاتير.

إعلان نتائج الفائزين في فروع المسابقة العالمية

وفي هذا السياق قررت اللجنة التحكيمية إعلان نتائج الفائزين في فروع المسابقة العالمية لفن الكاريكاتير مع النتيجة النهائية في حفل ينظمه مركز تطوير الوافدين عقب اجتماع اللجنة الدولية للتحكيم، كما أعلنت اللجنة التنظيمية أن كل الأعمال الفائزة في المسابقة سيتم تقديمها وعرضها للجمهور من خلال معرض يقام على هامش فعاليات المسابقة أثناء حفل توزيع الجوائز على الفائزين.