الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر مطالب طلاب الثانوية العامة المتظاهرين أمام وزارة التعليم

كشكول


كشف عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة المتظاهرين امام وزارة التربية وللتعليم والتعليم الفني الآن عن مطالبهم بعد تضررهم من نتيجةامتحانات الثانوية العامة التي أعلنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أول امس .

ومن جهتها قالت هويدا محمد أحد أولياء الأمور أنها تطالب بأن الطلاب الراسبين يحصلوا علي الدرجة الكاملة في امتحانات الدور الثاني مؤكدة أن معظم طلاب الثانوية العامة يوجد معهم مادتين واكثر من مادتين .

بينما أوضح محمد كمال طالب بالثانوية العامة أنه لابد من  إعادة التصحيح لأنه كان من اوائل دفعته في الابتدائية والاعدادية ولكنه حصل علي مجموع ضعيف جدا عكس مستواه الدراسي مشيرا الي أنه صدم من حصوله علي أقل من ٧٠٪؜ مطالبا باعادة التصحيح مرة اخري لامتحانات الثانوية العامة.


بينما تقول سمية محمودً طالبة أخري أنها تطالب بأن وزارة التربية والتعليم تعمل علي اعطاء الطلاب درجات رأفة فعدد الطلاب الراسبون هذا العام كثيرة ولابد من وضع حل لهذه الازمة.

وكشفت مصادر مسئولة بديوان عام وزارة التربية والتعليم، عن أن الوزارة تستمع لعدد من الطلاب وأولياء الأمور المتجمهرين أمام الديوان العام اعتراضًا على نتيجة الثانوية العامة للوقوف على طلباتهم.

وقالت المصادر: إن الوزارة سوف تصدر بيانًا رسميًا قبل نهاية اليوم تعلن فيه كامل التفاصيل.

وكان عدد كبير من أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة تجمهروا صباح اليوم اعتراضًا على النتائج.