الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«شوقي» يصل ديوان وزارة التعليم استعدادًا لمؤتمر إعلان نتيجة الثانوية

وزير التعليم
وزير التعليم

وصل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى مقر ديوان عام الوزارة ، قبل قليل، استعدادًا لعقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، والمقرر انعقاده بعد قليل في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وأشارت الوزارة، في منشور على صفحتها بموقع فيس بوك، إلى  بث مباشر للمؤتمر، الذي سوف يشهد تواجد وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

ومن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد قليل، والتي سيعقبها الاتصال تليفونيًا بالطلاب الأوائل لتهنئتهم بالتفوق.

أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا بحجب نتيجة الثانوية العامة 2021 لـ طالبين أبناء عضو مجلس نواب عن دائرة أبو كبير بالشرقية لتسريبهما ونشرهما نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهما على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا وتحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية لفتح تحقيق موسع في الأمر.

نتيجة الثانوية العامة 2021 من هنا

وينشر موقع "كشكول" التعليمي نتيجة الصف الثالث الثانوي من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالموقع، فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من هنا https://natiga.kashqol.com/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

- الدخول على الرابط الإلكتروني للنتيجة بموقع كشكول https://natiga.kashqol.com/

- كتابة اسم الطالب

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب المستعلم عن نتيجته

- كتابة الرقم القومي

- ورقم هاتف الطالب

- الضغط على سجل الآن